سياسة الإستبدال والإسترجاع
سياسة الإرجاع والتبديل
- جميع عمليات الإرجاع والتبديل والصيانة تتطلب وجود الفاتورة الأصلية.
- يحق للعميل استرداد المبلغ في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء شريطة أن لا تكون العناصر قد تم تسليمها.
- يحق للعميل تبديل العناصر المشتراة في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء شريطة أن لا تكون العناصر قد تم تسليمها باستثناء الطلبات الخاصة.
- لا يمكن للعميل إرجاع أو تبديل أغطية الأسرة وحالات الوسائد والفرشات والإكسسوارات والسجاد.
- لا تحصل العناصر المبادلة أو المستردة على أي أيام إضافية إلى تاريخ الفاتورة الأصلي لعملية الإرجاع أو التبديل.
- يجب دفع الفاتورة بالكامل في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء. في حالة تجاوز هذه الفترة، ستلغى الفاتورة ويتم تحويل المبلغ إلى رصيد في المتجر.
- بالنسبة للطلبات الخاصة، يجب على العميل دفع مبلغ عربون يبلغ على الأقل 50٪ ولديه الحق في الإلغاء إذا تأخر الطلب.
- يتم دفع مبلغ الاسترداد خلال أقصى حد مدته 7 أيام عمل من تاريخ الطلب، طالما أن العناصر لم تكن قد تم تسليمها/استلامها وأن الطلب يتبع شروط وأحكام الشركة.
- المنتجات المشتراة عبر المزادات غير قابلة للإرجاع/التبديل.
- في حالة تسعير غير صحيح، أو توافر المخزون بشكل غير صحيح، أو الأبعاد، أو الوصف، أو الصورة على منتج، لها شركة الرقيب للأثاث الحق في رفض أو إلغاء أي طلب تم شراؤه أو تقديمه لذلك المنتج.
- لا يمكن إرجاع أو تبديل منتجات من الأطراف الثالثة مثل لوها، والتي تم تصنيعها داخليًا، وباك كومفورت، ونايس.
:منتجات المزاد
- لا يمكن إرجاع أو تبديل المنتجات المشتراة عبر المزادات.
- لا تُغطي الضمانات المنتجات المشتراة من المزادات.
- قد تكون المنتجات المعروضة في المزادات:
- غير نظيفة.
- تحتوي على بعض الأضرار أو الخدوش.
- تأتي بدون تغليف المصنع.
:بيع الجراج
- لا يمكن إرجاع أو تبديل أي عناصر تم شراؤها من موقع بيع الجراج.
- يجب دفع مبلغ الفاتورة بالكامل مقدمًا قبل استلام العنصر.
- لا يوجد بوليصة تأمين على عناصر بيع الجراج.
- لا توجد صيانة على أي عناصر تم شراؤها من بيع الجراج.
- لا يتم تقديم خدمة التوصيل لأي عناصر تم شراؤها من بيع الجراج.
:الضمان وخدمات ما بعد البيع
- تقدم الشركة صيانة مجانية (لا تشمل الاستخدام المفرط) تم تحديدها من قبل أخصائينا لجميع المشتريات وفقًا لقواعد الضمان المصنع.
- تقدم الشركة سياسة ضمان السعر لجميع المشتريات خلال الـ 14 يومًا الأولى من تاريخ الشراء عن طريق استرداد الفرق. يجب على العميل عرض جميع الوثائق الداعمة. ملاحظة: لا تشمل السياسة المشتريات المباشرة من الموردين أو الموزعين.
- أثناء العروض الترويجية، تقدم الشركة خصومات على شكل رصيد للفواتير التي تم إصدارها في الـ 14 يومًا الأخيرة في حالة عدم معالجة الطلب ، يحق للعميل استرداد قيمة الفاتورة بدون تعويض إضافي.
- المنتجات المشتراة عبر المزادات غير قابلة للإرجاع / التبديل.
:طلبات الصيانة
- في حال طلب العميل استلام الأثاث وإرساله لخدمة الصيانة، هناك رسوم أولية تتراوح بين 150 ريال سعودي و500 ريال سعودي تعتمد على الموقع، يجب دفعها مقدمًا لخدمات الاستلام.
- سيتم إرسال رابط إلى العميل لمعالجة الدفع وطلب خدمة الصيانة.